الجميله والاشرار

July 2024
قصة واقعية
قصة رومانسية
قصة مأساوية
الجميله والاشرار
233
4
2

وصف القصة

الجميله والاشرار

حول الكاتب

روني
  • الاسم: روني
  • الوصف: كن مبدعن واكتشف الموهبه التي في داخلك فانا اكتشفت موهبتي حان دورك
رزان : ماما شبيج معصبه ؟ الام يله تجهزي دنروح لبيت عمامج رزان: تمام رحت لبست فستان احمر مجسم وقصير وفتحت شعري جان طويل لحد رجلي وسويت مكياج خفيف الاب : رزاااان يله وينج رزان : اي بابا اجيت نزلت وصعدت السياره شغلت اغاني بين منوصل وصلنه !!!!
وصعدنه السياره وشغلنه اغاني بين مانوصل وصلنه فتت سلمت عليهم وكعدنه وره شويه فتحو موضوع الي انزعج منه عمي : بنتي رزان رزان : هاا عمو شبيك اكو شي عمي : جاييج خطابه 3 واحد ابن عمج خالد والثاني واحد غريب من المنصور اسمه ناصر والثالث واحد من المنطقه اسمه فهد شكلتي زران : ( بعصبيه ) عمو اني كم مره كلت لتفتحون هذا الموضوع ؟؟ فجأه رزان وكعت من طولها واغمى عليها خالد ابن عمها : رزاااااانن خارج الروايه اكمل لو لا
حضنها خالد ويبجي لان يحبها وميت خوف عليها حاولو يكعدها مكعدت ودوها المستشفى فحصها الدكتور وكاللهم انو اجتها حاله عصبيه وفتحتو موضوع تنزعج منه خالد الابوه بابا كتلك لتفتح الموضوع هذا وياها اتضوج وبهستيريه وعصبيه كسر الباب ابوه عاط بيه ورزله خالددد شبيككك صاح بيهم الاب مو وكتها خلي مشوف رزان فاتو الغرفه رزان : بعصبيه وخوف وجع :باباااااا اخخخخخخ الاب : رزااااااان !!!!
لكو رزان منهاره بسبب شي هوه من وره هذا ا الموضوع تذكره بلبارت 5 حتعرفون شنو الي صار وياها الي خلاها تكره الزواج بهذا الشكل المهم ابوها وعمها صاحو الدكتور وخالد يمها ميت خوف عليها ليصيرلها شي وهوه يعرف. شنو صار وياها حته تنهار بهذا الشكل من الموضوع وكعد يهديها اجه الدكتور ضربها ابره مهدء الاعصاب كللهم هذا الموضوع يأثر عليها بشكل غريب وخالد بقه يمها بالمستشفى وخلا اهلها يرجعون للبيت رزان : كعدت فتحت عيونها لكت خالد نايم وكامش ايديها بكل قوته سحبت ايدها شويه شويه وراحت الحمام خالد : حسيت بأيدها تنسحب شويه شويه وراحت للحمام لحكتها وكفت باب الحمام خاف توكع يصيرلها شي رزان : طلعت من الحمام واخترع لان الكه خالد كبالي يمااااااا !! خالد : بضحك : هااا هاااا شبيج خترعتي ههههه رزان : يمااا كلبي خرعنني شكعدك ؟؟ خالد : من كعدتي ها شلون تحسين نفسج زينه ؟ رزان : اي زينه بس اريد اطلع من هل غرفه اريد ارجع للبيت خالد بعصبيه : لا ماكو بيت متطلعين من هذاااا المكاااان اله الدكتور يكول اي تماممممممم رزان : انجب يا حيوان ليش تعيط ما معليه اريد اطلع خالد : هاي عليمن انجب هااااا رزااان جاوووووبي رزان بخوف : على الدكتور شبيك ؟ خالد : هاااا عبالي يله اجه الدكتور الدكتور : هسه مسموحلج اطلعين بس روحو سوو تقرير الخروج خالد بعصبيه : دكتووور حجيك خليه ويايا مو وياها تمام الدكتور : اسففففً تمام سوو تقارير رجعت للبيت وراحت للغرفه خالد : عمي باوع بعد لتحجون وياها بهذا الموضوع عود اني شويه شويه اقنعها تمام الاب : تمام خالد : رزاااان شببج رزان : ولكككك خالدددد الحكلي بطني حمووووت فجأه !!!!!!
فجأه اغمى عليها من وجعععع بطنها خالد ما استحمل ونهار وراح يركض وشالها وداها المستشفى طلع عدها تسمم يعني شاربه سم ثرو باك بنت عمها نرجس الي تغار منها لان خالد يحبها من رجعت من المستشفى ودتلها عصير برتقال وحطتلها سم حتى تموتها وكل ضنها اذا رزان ماتت راح خالد يحبها هيه متدري حيكرها فلاش باك رزان دخلت في غيبوبه من شده الألم وكثره التسمم خالد : رزانن ولج رزان كومي لتعوفيني حموت بدونج بعد مرور اسبوع على نفس الحال فجأه خالد يشوف رزان تحرك بيديها وكعدت صاحو الدكتور كللهم هسه حالتها استقرت بس متكدر تطلع هسه اله ثاني يوم تبقه تحت الحراسه خالد كعد يبوس بأنحاء وجها ويبجي رجعو للبيت ثرو باك لمن اخو خالد عيسى الي كعد يتغزل بيها وكعد يلمس بخصرها ويتحرش بيها وهيه بعدته وضربته شافه خالد وضربه وتعاركو ولهاذا السبب رزان كرهت الزواج
من رجعو خالد دره انو بسبب نرجس رزان اتسممت وتعارك وياها وضربها واجه ابوه وخره عن نرجس ومن دره الاب بالموضوع ضرب نرجس خاللد : رزان اريد احجي وياج بموضوع بس مو تعصبين تمام واهدي !! رزان : دحجي يمعود مو خوفتني ؟ خالد: اني احبج واريد ازوجج ! رزان : اممممممم خلي استوعب خالدددددد شبيك انو مو كتلك لتحجي وياي بهاذا الموضوع لان تدري شنو صار وياي خالد : اي ادري بس معليه بلماضي وواني احبج موافقه حتلو مموافقه اني اخذج غصبن عليج رزان : هااااا خالددد هاي شبيك نره اغير رأيي جنت امفكره اوافق خالدد : لا اسف هسه شكلتي رزونتي ؟؟ رزان : امممممم خلي افكر خالد :: كلللللللليش يعني حتوافقين حتزوج حتزوج الي احبها واخيراً رزان بضحك : هايه شبيك خلودي تره بعدني مموافقه خالد بفرحه :: شكلتي خلودي هااا عليج الله عيديها رزان : هااا لا مكلت شي ( بخجل ) خالد: اروح فدوه لليستحي وخدودها صارت طماطه رزان : هاااااااا خالد هايه اشسويت خالد : يعني اشسويت غير ابوس حبيبتي رزان بعصبيه : باباااااا تعال شوف ابن اخوك كاعد يبوس بيه خالد : اش اش اش شبيج اسكتي لتفضحينه رزان ؛ لعد اني شريد اريد افضحك حتى يربوك مره ثانيه رزاااان : خالدددددددددددد نزلنييييييييييي حوكععععع !!!!
خالددد : لا ما انزلج ولج امووووت عليج احبج يا روح عمري رزان : نزلني خالد بابا وراك ومعصب خالد : هاااا جذابه رزان ؛ والله بعدين اني جذابه الاب : خالددددد نزللل رزاااان بسرعه خالد نزلل رزاان الاب : رزان تعالي يمي : رزان : من الخوف رحت اركض يم بابا الاب : شجنتو تسوووووون ؟؟ خالد : جنت فرحان لان قبلت نتزوج الاب : رزان صدك قبلتي تتزوجين خالددددد رزان بخوف : اي بابا بس جنت حكلك من نرجع للبيت بابا زعلت مني الاب : اي لان ميصير يشيلج وانتو مكتبتو الكتاب رزان وخالد بنفس الوكت بفرحه : صدددددددددددك واخيراً حتزوج الاحبها العمم : شكووو شبيكم خالد بابا حتزوج رزان الاب صدكك خالد : والله بعد مرور شهر على تحضير الزواج رزاننن : خاللدددددد
رزان : خالدددددددددددددد كوم كوم لتعوفني الله عليك لتموت ه ثرو باك خالد جان وايح يجيب حلقات وذهب هوه ورزان ف خالد شاف سياره مسرعه بأتجاهم دفع رزان وخالد اندعم ودوه للمشفى انكسرت ايده وكسر بلضلوع ضل متنوب بالمستشفى سبوعين وبهذني السبوعين رزان منهاره وخايفه على حبيبها خالد سندها وروعمرها خرج خالد وره سبوعين فلاش باك سوو عرسهم وجانو فرحانين ومتوترين وخايفين بنفس الوكت المهم كملو العرس وراحو للفندق وثاني يوم خالد كعد لكه رزان بحضنه نايمه ابتسب بفرحه وكعد يبوس بيها وهيه كعدت وباسته من خده كامو اتجهزو حته يرحون لبيت ابوه لان يوم صباحيتهم رزان : لبست فستان سماوي مجسم وطويل وفتحت شعرها خالد : انصدمت بجمالها جانت لابسه فستان سماوي ومجسم وشعرها الطويل يجننننن رحت بستها وحضنها بفرحه نزلنه ورحنه لبيت عمي !!
لكو نرجس الي تكره رزان مسويتلهم مشكله مسويه محادثه وهميه على اساس رزان تحاجي ولد بس اكيد محد صدكها وخالدد صار بركان من العصبيه كام وكتلها كتل محترم لان تطعن بشرف مرته رزان ف نرجس شافت الكل ضدها ومحد صدكها واتأذت ما هلكد ما انكتلت فعترفت وتأسفت من رزان ورزان رفضت وخالد ورزان بنو بيت وكعدو بيه نسيت اعرفكم على العائله رزان عمرها 21 سنه وخريجه قانون خالد خريج مهندس عمره 26 سنه منصور ابو خالد عمره سنه 45 خديجه ام خالد عمرها 40 سنه مرتضى ابو رزان عمره 48 سنه جميله ام رزان عمرها 46 سنه روزي اخت رزان خريجه ضابطه عمرها 24 سنه حازم اخو رزان عمره 28 خريج عسكري اخت خالد خريجه دكتوره عمرها 27 سنه اخو خالد عمره 30 سنه خريج مهندس خلصنه تعريف نكمل القصه بعد مرور 5 اشهر حملت بتوم !!!! بيوم من الايام !!!!!
اجاهم مندوب جايب حلاوه زنود الست بس بيها سممم رزان اخذتها لان كاللها خايه عمج منصور دزهاا اخذتها واكلت منها وفجأه بطنها وجعتها ومتحملت الوجع وكعدت تصيح من الوجع واغمى عليها واجه خالد من الشغل لكاها مغمى عليها وداخا المستشفى وصقطت طفل وبقى طفل ونهارت وخالد كعد يهدي بيها هوه ابوهاا وامها ضربوها ابره مهداْ لان مو زين على الطفل الصياح والنهيار المهم درو انو سقطت بسبب نرجس وملوخوها تملخ وابوها تبرا منها وزوجها لرجال غريب وخلصو من شرها وجابت نرجس بخير وسلامه !!! بعد مرور سنه حياتهم حلوه رزان تنخطف !!
خطفو رزان وخالد جان بلشغل والطفله بوحدها بلبيت !!!! والطفله اسمها روان تمام روان ضلت تبجي لان امها ماكو اجه خالد سمع صوت بنته روان تبجي راح يركص يشوفها شبيها راحلها وسكتها ونامت استغرب رزان ماكو خالد : رزااااان رزاااان وينج مدسمعين صوت الطفله تبجي وين اختفيتي دور بالبيت كله اهنا قلبه كام يوجعه من خوفه على حبيبت روح عمره بهاي الحضه اجته رساله من رقم غريب يكله رزان يمي خالد : انتَ منووووو ؟؟؟ الخاطف : معليك بيه اني منو احنه كلنه ليش منخطف الطفله هم بس كلنه بعدين على جايات خليها يمه وضحك ههههههههههه خالد : لا لا لالتروح لتروح رزااااااان وين هايه اكيد اكيد هايه الحيوانه نرجس خالد اخد روان وراح لبيت ابوه ودز على عمه وكللهم رزاان ولكم رزاان انخطفت كلهم بصوت واحد شلوون وليش وشوكت كللهم مادري هسه لتسألون امشو ندور عليها دورو ولكو كومه دلائل على نرررجس راحو كلهم على بيت نرجس وهجمو الباب نرجس !!!
نرجس بخوف : فتحت الباب خالد هجم عليها وكام يجر بشعرها ويضربها وهيه تبجي كافي خالد شبيك اجه احمد يصيح على خالد احمد بعصبيه : هاا حالد شبيك عووووووف نرجس احمد فك نرجسس من خالد خالد : اسأل مرتك خطفت مرتي رزانن نرررررجس جاووووبي احمد : نرررجس هاي صدك يحجي نرجس : بخوف ها لالا جذاب احمد : كمش نرجس من شعرها ويكللها جاوبي نرجس بعد عناء وضغط اي موجوده بفلان مكان خالد : راح للعنوان بفرحه وخوف لا مسوين بيها شي رزانن مغمى من الخوف وقله الاكل خالد حضنها وراحو بيها للمستشفى رزااااااان !!!!!!!
رزان كعدت بعد ربع ساعه لكت زوجها خالد وامها خصم الحجي كلهم يمها خايفين عليها رجعت للبيت لكت نرجس نقلوها للسجن و احمد طلق نرجس وبنتها يم امها اخذت بتها ورجعت البيت خلصت القصه حسويلكم قصه ثانيه الي يريد اسم القصه الاسم ( حب الطفوله ) 🥺🫀✨،

التعليقات

حَـبي كلش حَلوه القصه نزلي بعد قصص بأسرعع وقت لان كلش حلوه القصه 💋✨،

خيال كملي تجنن 💋❤️

الرجاء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لتتمكن من التعليق على القصة

حسابات التواصل الاجتماعي

Logo Tiktok
Logo Twitter
حكاية © 2025.